..(( منتدى ))..
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لعبة السجن و الواسطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 12 ... 24  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مساري الليل
مشرفه
مشرفه


انثى عدد الرسائل : 2307
العمر : 25
شو المزاج : عيناويه
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: لعبة السجن و الواسطة   الجمعة مارس 07, 2008 10:37 pm

السلام عليكم

هلا فيكم جميعًا

اشرايكم بها اللعبه البسيطه والممتعه في نفس الوقت ....

كل ما هو المطلوب منكم...

ان تختارون احد الأعضاء و تضعه ف السجن ( المفترض )

وبعد لازم حد ايي و يفك اسر هاذا العضو .... بشرط ان يحط مكانه عضو ثاني ...

و جييه ... وبنشوف من اكثر الأعضاء دخلو السجن ...

ابا بدخل ممم اول عضو يدخل الموضوع للسجن . ( حبس انفرادي )

منو بيي يطلعه ؟؟ ويسجن غيره

بس انشا الله فهمتو اللعبه



تحياتي

مساري الليل Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عدو الحب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4034
العمر : 27
شو المزاج : ضد الحب دائماً وابداً
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 4:00 am

مشكووره اختي على اللعبه
والي انا فهمته اني بدش السجن واتريى حد يطلعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerlovers.mam9.com/
مساري الليل
مشرفه
مشرفه


انثى عدد الرسائل : 2307
العمر : 25
شو المزاج : عيناويه
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 3:35 pm

مب شرط انته اللي تدش

تروم تختار حد من المنتدى يدش السجن

و عاد هو يتريا حد يطلعه



تسلم أخوي عدو الحب ع تفاعلك مع اللعبة

و أنا بدخل بقايا جروح السجن
و عاد هي تتريا منو اللي بيطلعها و يقول السبب ليش طلعها



مساري الليل Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمـع الـشـوق
الادارة
الادارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 640
الموقع : http://dam3.hooxs.com
العمل : طــالــب
شو المزاج : مزاجي ترتوب
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 3:41 pm



..(( مساري الليل ))..

مشكورة على اللعبة

الرااااااااااااااااااااااائعة

وانا بظهر بقايا جروح

والسبب علشان هي نشيطة

في المنتدى ومؤدبه

وأدخل السجن الانفرادي !!!!!

..(( عيناوي ))..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dam3.hooxs.com
مساري الليل
مشرفه
مشرفه


انثى عدد الرسائل : 2307
العمر : 25
شو المزاج : عيناويه
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 4:53 pm

أويه.....
هذا و هو مشرف عاد لو كان عضو شو بتسوي

أنا أظهر عيناوي

لأنه ما في موضوع من مواضيعي إلا و أجوفه رد عليه

و يدخل بداله عدو الحب

و تسلم أخوي دمع الشوق ع الرد

مساري الليل Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عدو الحب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4034
العمر : 27
شو المزاج : ضد الحب دائماً وابداً
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 7:17 pm

افا ليش اختي ((مساري الليل )) يالله شو اقول
بأتريا لين يجي احد ويطلعني
انقذوني وينكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerlovers.mam9.com/
مساري الليل
مشرفه
مشرفه


انثى عدد الرسائل : 2307
العمر : 25
شو المزاج : عيناويه
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 7:26 pm

ههههههههههههههههههههههههه

شكلك بتتريا وايد

نصيحة دور حد في المنتدى من ربعك و اتصل فيه و قوله يطلعك

ههههههههههههههههههههههههههه



ere ere
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة فرح
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 658
العمر : 23
شو المزاج : مستانسه
رقم العضوية : 19
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 7:31 pm

هلا


أنا باطلع عدو الحب من السجن (( الإنفرادي ))
وبدخل بداله (( مساري الليل
))
Laughing Rolling Eyes Laughing


^__^

qwqw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مساري الليل
مشرفه
مشرفه


انثى عدد الرسائل : 2307
العمر : 25
شو المزاج : عيناويه
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 7:36 pm

أويه.....
توني قلعده أقول انه بيتم واايد
بس بنجوف يا دمعة فرح

الحين عاد دوري انتظر

صح المثل الذي يقول((من حفر حفرة لأخيه وقع فيها))

ddd ddd efs efs
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عدو الحب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4034
العمر : 27
شو المزاج : ضد الحب دائماً وابداً
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 7:39 pm

مشكووره اختي دمعه فرح
وانت مساري الليل
دورج تتصلي لحد يي يطلعج
هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerlovers.mam9.com/
راعي الستاندر

avatar

ذكر عدد الرسائل : 38
العمر : 25
شو المزاج : مستانس
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 7:49 pm

أنا بطلع مساري الليل وبدخل دمع الشوق Laughing Laughing Laughing ها ها ها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عدو الحب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4034
العمر : 27
شو المزاج : ضد الحب دائماً وابداً
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 7:53 pm

انا بطلع دمع الشوق ترى غالي علينا وهو قائد عصابه دمع الشوق
وبدخل مساري الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerlovers.mam9.com/
عيناوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 902
العمر : 27
شو المزاج : عاشق البنفسج
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 8:07 pm

انا بطلع مسارى الليل


هي ما قصرت وياااااااااي ولانهااااا عيناوية



وبدخل دمع الشوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عدو الحب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4034
العمر : 27
شو المزاج : ضد الحب دائماً وابداً
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 8:16 pm

وانا بطلع دمع الشوق وبدخل بداله
((مساري الليل))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerlovers.mam9.com/
عيناوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 902
العمر : 27
شو المزاج : عاشق البنفسج
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 8:18 pm

وانا اقول ياعدو الحب



بطلع مساري الليل


وبدخل دمع الشوق


وتم على هذا الموااااااال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عدو الحب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4034
العمر : 27
شو المزاج : ضد الحب دائماً وابداً
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 8:19 pm

وانا طلع دمع الشوق
وادخل ((مساري الليل))
وانا وراكم والزمن طويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerlovers.mam9.com/
عيناوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 902
العمر : 27
شو المزاج : عاشق البنفسج
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 8:22 pm

وانا اطلع مساري الليل


وادخل دمع الشوق



وتم طلع دمع الشوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ياااااااااااااااااااااااااااااااااااا عدو الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عدو الحب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4034
العمر : 27
شو المزاج : ضد الحب دائماً وابداً
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 8:25 pm

ولا زعلك انا اطلع دمع الشوق وادخل
((مساري الليل))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerlovers.mam9.com/
عيناوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 902
العمر : 27
شو المزاج : عاشق البنفسج
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 8:31 pm

اجل اسمع


انا بطلع مسارى الليل


وبدخلك انت يا عدووووووووووووووووووووو الحب


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمـع الـشـوق
الادارة
الادارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 640
الموقع : http://dam3.hooxs.com
العمل : طــالــب
شو المزاج : مزاجي ترتوب
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 8:37 pm

انا بظهر عدو الحب

ودخل

عيناوي

هههههه
خخخخ


يالله منو بيطلعك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dam3.hooxs.com
عدو الحب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4034
العمر : 27
شو المزاج : ضد الحب دائماً وابداً
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 8:39 pm

تسلم اخوي دمع الشوق
وخلي عيناوي يتعفن داخل السجن نشوف مين بيطلعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerlovers.mam9.com/
سفير الغرام

avatar

ذكر عدد الرسائل : 2
العمر : 25
شو المزاج : سعيد
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 10:10 pm

السلام عليكم
انا بطلع عيناوي
ودخل بدالة دمع الشوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيناوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 902
العمر : 27
شو المزاج : عاشق البنفسج
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 10:49 pm

تسلم سفير الغراااااااااااااااااااااااام



ويا دمع الشوق خليك داخل السجن


السجن للرجاجيل


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عدو الحب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4034
العمر : 27
شو المزاج : ضد الحب دائماً وابداً
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 11:33 pm

انا باطلع دمع الشوق وادخل مساري الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerlovers.mam9.com/
عيناوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 902
العمر : 27
شو المزاج : عاشق البنفسج
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السجن و الواسطة   السبت مارس 08, 2008 11:37 pm

وانا بطلع مساري الليل


وادخل دمعة فرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة السجن و الواسطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 24انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 12 ... 24  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..(( دمـع الـشـوق )).. :: : : : المنتديات الترفيهية : : : :: : : : منتدى الفرفشة والصرقعة : : :-
انتقل الى: